مسلمو الروهینغا یتلقون الوجبة الأولى من مساعدات الشعب الإیرانی

رمز الخبر : #2979
تاریخ النشر : 10/20/2017 19:49
عدد الزياراة : 523
طبع الارسال الى الأصدقاء
سوف ترسل هذا الموضوع:
مسلمو الروهینغا یتلقون الوجبة الأولى من مساعدات...
  • Reload التحديث
بزرگ یا کوچک بودن حروف اهمیت ندارد
الإرسال
وأفادت وکالة مهر للأنباء نقلا عن قسم العلاقات العامة فی التعبئة الطلابیة لجامعة الإمام الصادق (ع)، انه تم توزیع الوجبة الأولى من المساعدات الإنسانیة التی قدمها الشعب الایرانی وتم تجمیعها خلال الشهر الماضی، بین النازحین من مسلمی الروهینغا فی مرحلتین فی مخیم حکیم بارا الواقع بمنطقة بالوخالی فی بنغلادش.

وقال "علی شفیع زادة" مسؤول العلاقات العامة لمرکز "الوحدة والانسانیة" الدولی: خلال الایام الاولى لبدء ازمة نزوح مسلمی الروهینغا المضطهدین فی میانمار، بادر هذا المرکز بالتعاون مع التعبئة الطلابیة بجامعة الإمام الصادق علیه السلام، الى جمع المساعدات الشعبیة من أجل إرسالها الى مسلمی الروهینغا.

واضاف: انه تم توزیع الوجبة الاولى من هذه المساعدات خلال الاسبوع الماضی فی إطار المساعدات الصحیة والعلاجیة بین مسلمی الروهینغا المضطهدین. وقد جرت عملیة التوزیع تزامنا مع حضور فریق طبی مؤلف من طبیبین ایرانیین وطبیبین بنغلادشیین فی مخیم حکیم بارا، کما أجریت الفحوصات الطبیة المجانیة لأکثر من ٥۰۰ شخص فی المخیم.

ویقع مخیم حکیم بارا فی منطقة بالو خالی الحدودیة فی بنغلادش، ویؤوی قرابة ۱٥۰ ألف من نازحی الروهینغا، ونظرا لوجود مشکلات عدیدة فی مجال الصحة والعلاج، فإن الوجبة الثانیة من المساعدات ستخصص لتوفیر البنى التحتیة الصحیة والعلاجیة فی هذا المخیم.
وسیواصل مرکز "الوحدة والانسانیة" الدولی جهوده فی جمع المساعدات الانسانیة لصالح هؤلاء المسلمین المضطهدین.

“ مسلمو الروهینغا یتلقون الوجبة الأولى من مساعدات الشعب الإیرانی ”

التعليقات

bolditalicunderlinelinkunlinkparagraphhr
  • Reload التحديث
بزرگ یا کوچک بودن حروف اهمیت ندارد
الإرسال