عقد الاجتماعا لإحیاء ذکرى بالیوم العالمی لمساندة ضحایا التعذیب فی المنظمة الدفاع عن...

: #683
تاریخ النشر : 07/01/2016 20:00
عدد الزياراة : 555
الارسال الى الأصدقاء
سوف ترسل هذا الموضوع:
عقد الاجتماعا لإحیاء ذکرى بالیوم العالمی...
  • Reload التحديث
بزرگ یا کوچک بودن حروف اهمیت ندارد
الإرسال
وقد أقیم هذا المراسم مع الترکیز لإعادة تأهیل ضحایا التعذیب فی العودة الى الحیاة من قبل المنظمة ODVV

فی بدایة المراسم  المنظمة ODVV،أکد مىیر المنظمة سیاوش ره بیک  فی الوقت نفسه على لزوم الجهود الجماعیة لایجاد حل لانها أعمال التعذیب، وقال: "نحن کمنظمه الانسانیه نستخدم جمیع قدراتنا المستمر والجهد لاتخاذ إجراءات عملیة وملحوظا نحو تأهیل وتمکین ضحایا التعذیب من خلال توفیر الخدمات النفسیة "
اعتبر مدیر ODVV ترجمة بروتوکول اسطنبول و تعاون بین مکتب الطبیب الشرعی ایرانی لنشر هذا الکتاب، تقدیم التوصیات لصناع القرار حول القضایا المتصلة الأخرى التی تهدف إلى القضاء التام على التعذیب ، خطوة هامة.
اجریت خلال هذا المراسم، قراءة الرسالة بان کی مون بمناسبة الیوم الدولی لمساندة ضحایا التعذیب من قبل المساعد الخاص مرکز الأمم المتحدة للإعلام فی طهران خلال هذا المراسم. الرساله التی کانت معربا عن قلقه إزاء تعذیب النساء والأطفال، مع التأکید على حظر التعذیب و حاجة ماسة لإنقاذ صندوق الأمم المتحدة مع المساعدات المالیة دولی.
اجراء الورشة العمل من قبل اختصاصیا لإعادة تأهیل ضحایا التعذیب إلى الحیاة، من قبل دوکتور میر سعید جعفری مع الحضور الطلاب علم النفس والطلاب الإرشاد والطلاب التعلیم والعمل الاجتماعی کان من برنامج الاخری لیوم العالمی لانهاء التعذیب لدی المنظمة.
تعریف التضحیة والتعذیب، الأزمة التعذیب، المساعدة لضحایا التعذیب، تقدیم مالی لمساعدة ضحایا التعذیب کانوا من التقنیات واستراتیجیات عملیة والحاجة إلى الدعم الاجتماعی والدعم القانونی لرجوع الضحایا التعذیب إلى الحیاة، کانوا من الاهم الموضوعات المقدمة من قبل استاذ میر جعفری خلال هذه الورشة.

“ عقد الاجتماعا لإحیاء ذکرى بالیوم العالمی لمساندة ضحایا التعذیب فی المنظمة الدفاع عن ضحایا العنف ”
الكلمات المفتاحية یوم العالمی لمنع التعذیب